انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > تطبيق مواقع التدريسيين > صفاء عبد الواحد عبود الشحماني > السيرة المهنية

في الموقع



صفاء عبد الواحد عبود الشحماني

المعلومات الشخصية
بكالوريوس قانون/جامعة بابل
ماجستير قانون_قانون عام_القانون الجنائي/جامعة بيروت العربية

لا توجد

السيرة المهنية

الاسم: صفاء عبد الواحد عبود.
حاصل على شهادة البكالوريوس قانون من كلية القانون/جامعة بابل، وحاصل على شهادة الماجستير باختصاص القانون/القانون العام؛ بتخصص القانون الجنائي من جامعة بيروت العربية/لبنان.
مارست العمل الإداري والعمل القانوني منذ تاريخ تعييني، كما عملت حقوقياً باعتباري وكيل عن السيد رئيس جامعة بابل، وذلك للترافع أمام المحاكم المختصة في كل ما يتعلق بمصلحة دائرة موكلي، كما لي خبرة في العمل باللجان التحقيقية باعتباري عضواً أو رئيساً لها، وأيضاً إعطاء الرأي القانوني طبقاً للقوانين النافذة والقرارات والتعليمات المعمول بها، إضافة إلى الأعمال والواجبات القانونية الأخرى التي تقع ضمن اختصاصي، ولازلت أمارس العمل القانوني كحقوقي؛ إضافة إلى العمل الأكاديمي باعتباري تدريسي.


المشاركات في المجتمع الاكاديمي

اشتركت في دورة كتّاب العدول التي أقيمت بجامعة بابل حيث بموجبها يتم منح الموظف صلاحية كاتب عدل الجامعة. كما اشتركت في دورات حاسوب أقيمت أيضاً في جامعة بابل. بالاضافة الى ذلك اشتركت في دورة طرائق التدريس التي أقيمت بجامعة بابل.

معلومات اخرى

حاصل على كتاب شكر وتقدير من معالي وزير العليم العالي والبحث العلمي بالإضافة إلى العديد من كتب الشكر والتقدير الممنوحة من قبل السيد رئيس الجامعة والسادة عمداء الكليات.