انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > تطبيق مواقع التدريسيين > بشار عبد الامير شمخي جبار(bashar alshlah) > السيرة المهنية

في الموقع



بشار عبد الامير شمخي جبار(bashar alshlah)

المعلومات الشخصية
Professional diploma Calculators / National Center for Computer Science / Baghdad / 1999
Bachelor Life / Babylon University / College of Physical Education / 2000
Cisco professional diploma / University of Babylon / Cisco Academy / 2009
Master of Physical Education / Babylon University College of Physical Education / 2012
Bachelor degree Psychology / University of Babylon / College of Education Humanities / 2013
Kinetic analysis, three-dimensional imaging, bio-mechanics, sports movement simulation using opencv function, modern techniques in teaching methods multimedia contents developer, Sports Psychology

السيرة المهنية

تخرجت من جامعة بابل كلية التربية الرياضية سنة 2000 وتم تعيني سنة 2003 بصفة عقد مؤقت في الكلية حيث كنت مسؤول مختبر الحاسبة والصيانة فيها حيث قمت بتصميم العديد من البرامج التي خدمت الكلية كنظام التسجيل الاولي ونظام الحكومة الالكترونية المصغر الخاص بالكلية باستخدام برامج الاكسل والاكسس والفيجوال بيسك حيث شاكرت في العديد من المسابقات في البرامج الالكترونية الادراية وحصلت على المركز الرابع في مشروع الحكومة الالكترونية المصغرة , والمركز السادس في مشروع البصمة الالكترونية حيث طبقت كليتنا هذا النظام كاول كلية في جامعة بابل للحضور والانصراف .
تم تعيني في عام 2006 حيث عملت كمحاضر لمادة الملاكمة المرحلة الثانية والحاسبات للمرحلة الاولى والمرحلة الرابعة ثم تم تكليفي بالعمل كمدير قسم الشبكات والانترنيت في الكلية وبعدها اضافة مسؤولية موقع الكلية كعمل اضافي .
وفي عام 2009 رشحت لدورة السيسكو في اكاديمية السيسكو في جامعة بابل وحصلت على على التسلسل الثالث ضمن الممتحنين في الامتحان الدولي للكاديمية من اصل 48 مختبر.
وفي نفس العام قمت بالعمل على بحث في مجال المحاكاة في البايوميكانيك باستخدام لغة الفيجوال بيسك في تتبع الحركة للرياضي عن طريق تتبع اجزاء الجسم وحساب التعجيل وبعض المتغيرات البايوميكانيكية .
اكملت الماجستير في عام 2012 في تخصص التصوير الثلاثي الابعاد عن طريق بناء سينما ثلاثية الابعاد مصغرة واستخدامها لمتغير يحدد دقة اللاعب في الاداء اضافة لاستخدام كاميرات سريعة للتحليل الحركي بسعة 1200 صورة بالثانية.


المشاركات في المجتمع الاكاديمي

يعتبر مجال الرياضي مجال عملي اكثر مما هو نظري لذلك استطعت ان اشارك في العديد من الندوات والمؤتمرات في هذا التخصص عن طريق مزاوجة التربية الرياضيه مع العلوم الاخرى حيث ان علم الفسلجة واحد من العلوم التي تدخل من ضمن علوم الرياضه فاستطعنا انا ومجموعه من اساتذتي من كلية التربية الرياضيه الدكتور علي جواد وبعض اساتذة كلية الهندسة في جامعة النهرين في اختبار جهاز قدم اصطناعية باستخدام مواد تقلل من التاثيرات الجوية مثل الحرارة والبرودة على الساق المبتورة كذلك تكون لها ميزة المطاطيه الجيدة اثناء المشي حيث قمت بمناقشة هذا البحث في مؤتمر اوساكا للبايوميكانيك في اليابان في عام 2011 .
اضافة الى ان التصوير يدخل ضمن نطاق التحليل الحركي فحصت على دورة للتصوير الثلاثي الابعاد باستخدام تقنية Polarizer في نادي دبي للاعلام في الامارات العربية المتحدة وحصلت على هوية دائمية كعضو تصوير ثلاثي الابعاد عام 2012 وذلك ماساعدني في بناء جهاز السينما الثلاثية الابعاد في الماجستير .
واخيرا يعتبر علم النفس الرياضي واحد من المواد الاساسية التي تدخل ضمن المناهج الخاصه بالرياضه وبعد حصولي على شهادة البكلوريوس في علم النفس العام اقوم حاليا في دراسة النظرية الحديثة للقياس باستخدام التفاضل والتكامل وذلك من خلال مشاركتي في بحث في ماليزيا في جامعة upm في تطبيقات النظرية الحديثة في القياس في مجال الرياضه 2013


معلومات اخرى

لايوجد